أخر المواضيع

برنامج تحويل الكمبيوتر الى راوتر لتوزيع الواي فاي download Connectify

برنامج بث واي فاي من الكمبيوتر ويندوز 10 \ 8 \ 7

برنامج ممتاز لعمل شبكة تبث الانترنت من كمبيوترك

برنامج Connectify لتوزيع الشبكة الواي فاي للحاسوب واللاب توب وهو خفيف وسريع ويتميز بمعرفتك من معك بشبكة ومن يدخل الشبكة.


كما يتميز البرنامج بث الشبكة دون الحاجة إلى إنترنت أو بث الإنترنت كما تريد وباستطاعتك منع الإنترنت عن أي شخص تريده بطرق بسيطة ، التطبيق مجاني يوفر لك المميزات الرائعة وان احتجت لترقيته فعليك بشرائه لكي تحصل على الصدار الكامل.


توزيع الواي فاي ربط الأجهزة:

Hotspot يربط جميع أجهزتك بسهولة إلى شبكة Wi-Fi ، يتيح لك تطبيق الموجه الظاهري هذا سهل الاستخدام مشاركة الإنترنت من جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك مع الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو مشغل الوسائط أو القارئ الإلكتروني أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى وحتى حتى أصدقائك القريبين. استخدامه في أي مكان في العالم دون قيود.


تجاوز قيود الجهاز عند الاتصال بالإنترنت:

تجعل Connectify Hotspot حركة المرور على الإنترنت تبدو وكأنها تأتي من جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى لو كانت تأتي من أجهزة متصلة ، مثل أجهزة الكمبيوتر الأخرى أو وحدات التحكم في الألعاب أو الهواتف الذكية أو أجهزة التلفزيون الذكية ، بهذه الطريقة ، ستتمكن من توصيل جميع أجهزتك بالإنترنت دون الحاجة إلى القلق بشأن أي قيود على الوصول إلى الإنترنت.


تعزيز نطاق شبكة Wi-Fi على الفور من خلال وضع مكرر Wi-Fi قم بتوسيع نطاق شبكة Wi-Fi الحالية Connectify Hotspot MAX هو برنامج Wi-Fi Repeater الحقيقي الوحيد لنظام Windows تعمل جميع تطبيقاتك تمامًا مثلما ستعمل على الشبكة الأصلية ، بما في ذلك وحدات التحكم في الألعاب ووسائط الدفق.


جسر الأجهزة المتصلة بالشبكة المنزلية الخاصة بك يبدو أن وحدات التحكم في اللعبة وجميع أجهزتك الأخرى موجودة على الشبكة المصدر ، باستخدام Hotspot MAX في وضع Bridging ، يمكنك الحصول على Playstation و Xbox و Nintendo وغيرها من لوحات التحكم في الألعاب التي تعمل على شبكتك المنزلية على الفور يمكنك تنزيل Connectify والاستمتاع بما يقدمه.

عبدالرحمن فكري
بواسطة : عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -