تنزيل تطبيق سايفون برو vpn مجاني للأندرويد والأيفون

عبدالرحمن فكري 10/27/2018 04:19:00 ص 2/20/2024 04:17:53 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: تحميل vpn مجاني يمكن لتطبيق سايفون ان يكون هو الحل المناسب لك. يستخدمه ملايين الأشخاص في أكثر من 20 بلد حول العالم للاتصال بالإنترنت مجاناً
-A A +A

تحميل برنامج لفتح جميع المواقع التي يتم حظرها Psiphon Pro

تنزيل تطبيق سايفون برو لفك الحظر
تنزيل تطبيق سايفون

تنزيل تطبيق vpn تقوم الشبكة الافتراضية الخاصة بتوسيع شبكة خاصة عبر شبكة عامة. وتمكن المستخدمين من إرسال واستقبال البيانات عبر الشبكات المشتركة أو العامة كما لو أن أجهزة الحوسبة الخاصة بهم متصلة مباشرة بالشبكة الخاصة.

تحميل vpn مجاني يمكن لتطبيق سايفون ان يكون هو الحل المناسب لك. يستخدمه ملايين الأشخاص في أكثر من 20 بلد حول العالم للاتصال بالإنترنت مجاناً.

يوجد برامج كثيرة تفتح المواقع المغلقة عن المستخدم ويوجد المجاني فسوف آتيكم بأفضل تطبيق مجاني وتفوق سرعت 2 ميجا بت. نعم توجد إعلانات لكن ليست مزعجة لزيادة السرعة فوق 2 ميجا بت كل ما عليك هو شراء لإزالة الإعلانات من خلال متجر Google وإلغاء السرعة المحدودة وتمتع بسرعتك الكاملة.

مميزات تطبيق vpn المجاني:

اختيار البروتوكول التلقائي لتوفير تجربة تدفق السيطرة فعالة وموثوق بها في وقت واحد. الاطلاع على كمية البيانات المستخدمة من خلال تتبع إحصاءات داخل التطبيق. الدول التي سوف تمتلك منها إيبيهات (IP) الدول هيا أستراليا، بلجيكا، كندا، إسكتلندا، التشيك، ألمانيا، الدنمارك، إسبانيا، فرنسة، المملكة. المتحدة البريطانية، هنغاريا، الهند، إيطاليا ، اليابان، هولندا، رومانيا، السويد، سنغافورة، الولايات المتحدة الأمريكية.

تحميل vpn مجاني للــ الأيفون iOS  أو الأندرويد.

شرح تطبيق سايفون vpn:

قبل كل شيء نقوم باختيار أي دولة تريد أو اتركه على الخيار الأول وهو (افضل أداء).

نقوم بنقر على زر ابدأ وأنتظر تواني حتى يقوم الدخول إلى النفق وسوف تنبثق لك نافدة اختار تمرير الجهاز بأكمله عبر النفق أو من الإعدادات لكن يتطلب نظام تشغيل كيت كات (4.0) وما فوق للهاتف وهو افضل لك لحماية الهاتف.

هنا قد اتصل ولان أنت مخفي IP التي تمتلكا في بلدك وتملك IP الدولة التي اخترتها.

في هادي النافدة توجد بيانات الأرسال والتنزيل.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/