تتبع السفن والحاويات بحركة مباشرة للبواخر

عبدالرحمن فكري 11/13/2018 05:31:00 م 8/20/2021 10:29:35 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: تتبع السفن والحاويات تتبع حركة البواخر مراقبة السفن مباشر كيفية تتبع السفن بمعرفة تفاصيل مثل السرعة والى اين متجها وقت رسو السفينة وتوجد الوان مجانا
-A A +A

كيفية تتبع حركة السفن حول العالم في الوقت الحاضر.


تتبع السفن والحاويات هل تسألة يوم كيف تتم حركة السفن وكيف تتكون خطوط السير وكيفية تعرف الموانئ في العالم تتبع حركة البواخر ومعرفة مكانه في اي وقت واي مكان في العالم توجد مواقع لتتبع السفن عالمياً وتعرف كم من الوقت المستهلك التقريبي للوصول السفينة المطلوبة الى البلد المراد ان تعرف الوصول الية وهل هيا سفينة سياحية او سفينة شحن حاويات او مواد نفطية او مواد كيماية او حتى قوارب ومتوسطة.

مراقبة السفن مباشر أدى التطور السريع للتكنولوجيا إلى تحسين طرق مراقبة وتتبع السفن والحاويات بشكل كبير في الماضي القريب ، مكّنت خدمات الأقمار الصناعية سريعة التطور من تتبع السفن في جميع أنحاء العالم بسهولة أكبر وبالتالي ضمان سلامة السفن من مختلف التهديدات.

بمساعدة أنظمة مراقبة السفن عبر الأقمار الصناعية (VMS) ، تم رصد أنواع مختلفة من السفن والحاويات بكفاءة من قبل الوكالات البحرية وأصحاب السفن لفترة طويلة ، يساعد نظام التعرف التلقائي (AIS) على تتبع السفن الأكبر التي تعبر المياه عبر العالم من خلال تقديم معلومات في الوقت الفعلي و مراقبة السفن مباشر و تتبع حركة البواخر.

حاليًا ، توفر عدة مواقع ويب تتبع السفن والحاويات باستخدام نظام تحديد الهوية التلقائي لعرض الموقع الفعلي للسفن.

بمساعدة المستجيبات المزودة على متن السفن ، ستقوم الأقمار الصناعية بجمع إشارات AIS من السفن لتوفير موقعها ومسار تتبع السفينة وسرعتها ونوع السفينة ، من بين أشياء أخرى من خلال منصات مختلفة على الإنترنت. علاوة على ذلك ، مع إدخال برنامج Google Earth ، أحدث ثورة في عملية تتبع السفن ، مما أتاح الوصول إلى كل التفاصيل الخاصة بكل السفن تقريبًا في غضون ثوان.


رابط الموقع من هنا
رابط تحميل للاندرويد من هنا مجاني
او مدفوع من هنا للاندرويد
رابط التحميل للجوال ايزو ايفون مجاني من هنا
رابط تحميل مدفوع للايفون
للايباد مجاني
للايباد مدفوع


تتبع السفن حول العالم العربي


تتبع السفن والحاويات تفاصيل السفينة :

يسمح لك الموقع بمعرفة تفاصيل مثل السرعة والى اين متجها ومتى وقت رسو السفينة وتوجد الوان مختلف.




تفاصيل الاوان وكل لون يحمل صفة:

الحمر هو لون البواخر النفطية.



الاخضر لون البواخر الحاويات.



الزرق الغامق سفن ركاب الازرق.


الفاتح سفن البني الفاتح سفن صيد.


 الون الوردي السفن الشراعية.



شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/