تحميل Apex Legends للكمبيوتر و الإكس بوكس والبلايستيشن مجانًا

عبدالرحمن فكري 2/05/2019 02:36:00 ص 3/15/2022 10:01:37 م
للقراءة
كلمة
6 تعليق
نبذة عن المقال: كيفية تنزيل أبيكس ليجندس على جهاز الحاسوب لـ Windows و Xbox و PlayStation طريقة اللعب باتل رويال البقاء على قيد الحياء في مجموعة تيتانفال الكون
-A A +A

كيفية تنزيل أبيكس ليجندس على جهاز الحاسوب لـ Windows و Xbox و PlayStation

تحميل Apex Legends للكمبيوتر و الايكس بوكس و البلايستيشن مجانا
تحميل Apex Legends للكمبيوتر و الايكس بوكس و البلايستيشن مجانا

لعبة Apex Legends تم إصدارها في عام 2019 على أنظمة تشغيل ويندوز و اكس بوكس ون وبلايستيشن 4 و في 2021 على أجهزة نينتندو سويتش ، في البداية كان بإمكانك العثور عليها فقط في الموقع الرسمي Electronic Arts حتي تم الاتفاق لإضافتها على استيم 5 نوفمبر 2020 وكذلك من المنتظر أن يتم أطلاقها على الأندرويد والأيفون في عام 2022.

أبيكس ليجندس باتل رويال البقاء على قيد الحياء في مجموعة عالم تيتانفال التي تقدم للأعبين الفرصة لتجربة قدرات مختلفة لضمان المتعة في هذا النوع من اللعاب.

وصف لعبة Apex Legends:

هي متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تضم فرقًا من ثلاثة لاعبين يستخدمون شخصيات مسبقة تسمى "الاساطير" ، تم تقديم أوضاع بديلة تسمح بفرق فردية وللاعبين منذ إصدارها ، اللعبة مجانية ويمكن تحقيق العملات منها من خلال المعاملات الدقيقة وصناديق النهب ، والتي تتيح للاعب إنفاق أموال حقيقية وعملات داخل اللعبة على عناصر تجميل ، مثل ملابس الأساطير والألوان الجديدة للأسلحة.

تضم كل مباراة بشكل عام 20 فريقًا وكل فرقة تحتوي على 3 أصدقاء يمكنك الانضمام إلى الأصدقاء في فريق أو يمكنك اختيار بشكل عشوائي مع لاعبين آخرين ، قبل المباراة يختار كل لاعب في الفريق واحدًا من 16 شخصية قابلة للعب (اعتبارًا من الموسم الثامن) ، باستثناء أنه لا يجوز اختيار أي شخصية أكثر من مرة من قبل الفريق.

تمتلك الشخصيات كلن على حدة في الفريق بتصميم فريد وشخصية ومهارات توفر خصائص لعب مختلفة للمجموعة ، ثم يتم وضع جميع الفرق على متن طائرة تمر فوق الخريطة واحد في كل فرقة هو قائد القفز  ويختار متى يجب على المجموعة القفز من الطائرة وفتح بالمظلات وتحديد منطقة الهبوط بموافقة أعضاء المجموعة الآخرين ومع ذلك  فإن اللاعبين أحرار في اختيار القفز بعيد عن الأصدقاء.

قائمة من الشخصيات الأسطورية:

استعان بقائمة متزايدة من الأساطير القوية ، كل منها بشخصية فريدة من نوعها ، والقوة والقدرات التي هي سهلة لالتقاط ولكنها صعبة للتحكم حقا ، بناء طاقمك اختر البطل الخاصة بك وجمع مهاراتها الفريدة مع لاعبين آخرين لتشكيل الطاقم النهائي.

استراتيجية معركة رويال:

استخدام قدراتك وذكائك لإجراء مكالمات استراتيجية على الطاير ، وتكييف طاقتك الطاقم لمواجهة التحديات الجديدة مع تطور المباراة.

نهب الأسلحة والمعدات:

النهب في ونهب مع مجموعة من الأسلحة القوية والمرفقات المتنوعة والدروع مفيدة لحمايتك في المعركة بعد القتال ، جمع ثروة من الخيارات التجميلية لإضفاء الطابع الشخصي على شخصيتك وأسلحتك ، وفتح طرق جديدة للتباهي خلال المباراة.

يمكن العثور على روابط Apex Legends Download لكل Xbox PlayStation pc:



رابط التحميل للحاسوب.

او من هنا لجميع الانظمة
  1. لتحميل.
  2. للحاسوب.
  3. لجهاز بلايستيشن 4.
  4. لجهاز اكس بوكس ون.
تحميل apex legends

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

6 تعليقات

  1. لو سمحت هى مساحة اللعبه اللى هحملها هتكون كام جيجا

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. اللعبة اساسا مجانية
    تقدر تحملها على الكمبيوتر من خلال steam
    والكونسول (السوني والاكس بوكس) من خلال المتجر
    بس ادخل المتجر واكتب اسم اللعبة تطلعلك بدون مشاكل

    ردحذف

لا تذهب بدون ترك تعليق ولا تقم بإضافة أي رابط

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/