أخر المواضيع

متطلبات تشغيل لعبة رينجوز اوف ابليفيون للإندرويد والإيفون

متطلبات لعبة Rangers of Oblivion Android iPhone


متطلبات تشغيل لعبة رينجوز اوف ابليفيون للإندرويد والإيفون



لعبة حماسية قتالية قتال الوحوش العملاقة وتشكيل فرقة او لوحدك قم بمحاربة الوحوش بعالم واسع مفتوح.

اصطياد الفريسة النهائية: قم بتكوين فريق مع لاعبين آخرين ، أو شارك فيه بمفرده وقم بإنزال المئات من الوحوش والوحوش الشرسة ، استكشف الحياة البرية المتنوعة لمالهايم وواجه التحديات على طول الطريق سواء كنت متدربًا أو حارسًا متمرسًا.

Free عالم التجوال الحر: الانخراط في قتال في الوقت الحقيقي مع كاميرا مقفلة تماما وتأخذ في عالم Rangers of Oblivion. Master 6 أنواع الأسلحة الفريدة: Greatsword ، Lance ، Longbow ، التوأم Blades ، Staff ، و Gauntlets المدرعة ، اصطياد وحوش ونهب لصياغة معدات أقوى وإنزال خصوم أكثر صرامة.

الجيل القادم الرسومات: يمكنك الغوص في عالم خيالي ثلاثي الأبعاد مفصل للغاية مع بيئة دائمة التغير. هناك دورة نهارية / ليلية ، ونظام الطقس ، والمد والجزر في المحيطات ، والنباتات المتمايلة ، وحتى العواصف الثلجية تلتقي جميعها لتجلب العالم إلى الحياة.

طن من لعبة وسائط: معالجة مجموعة واسعة من وسائط اللعبة لتحدي نفسك دائمًا ، اختبر مهاراتك القتالية في لعبة Speed ​​Hunt ، واعتمد على غرائز البقاء الخاصة بك على أكمل وجه في إكسبيديشن ، واستكشف المجهول للكنوز القديمة في جزيرة لوست. أكثر من 10 أوضاع لعب فريدة من نوعها متاحة لك بصفتك Ranger.

Rich عالم غني لاستكشافه :عش حكاية الحارس الأسطوري في أرض مالهايم مع تجربة أكثر بكثير من مجرد مطاردة ، يعد اصطياد الخيول البرية والبحث عن الكنوز المخفية وصيد الأسماك وطهي الأطباق الغريبة بعضًا من الأنشطة التي يمكنك اكتشافها.

تخصيص المظهر الخاص بك: يبدأ التخصيص من البداية بخيارات إنشاء الأحرف الكاملة ، شاهد مظهرك يتغير من مبتدئ إلى ماجستير وأنت في مستوى أعلى وتكتسب معدات أفضل وأفضل ، إذا شعرت بالملل من أي وقت مضى ، فغيّر مظهرك تمامًا من خلال العديد من الأزياء داخل اللعبة ، من القراصنة الأسقرباء إلى القتلة الفنيين


حجم العبة: 1.9 جيجا

مواصفات تشغيل الحد الادنى للايفون والايباد:

  • يتطلب نظام تشغيل iOS 8.0 أو أحدث متوافق مع أجهزة iPhone و iPad و iPod touch.
  • ذاكرة الوصول العشوائية رام: 4.
  • سرعة معالج: 2 جيجا هرتز.

مواصفات الحد الادنى للإندرويد:

  • اندرويد 4.2 او اعلى.
  • ذاكرة الوصول العشوائية رام: 4.
  • سرعة معالج: 2 جيجا هرتز.



لتحميل العبة من هنا.




عبدالرحمن فكري
بواسطة : عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -