تحميل اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر خفيف ويندوز تحميل ld player ومتطلبات تشغيل المحاكي

عبدالرحمن فكري 3/18/2019 01:33:00 م 3/11/2022 12:13:38 م
للقراءة
كلمة
1 تعليق
نبذة عن المقال: تنزيل محاكي Android للحاسوب للنظام ويندوز pc متطلبات تشغيل المحاكي ld player معلومات عن مصممين المحاكي ld player رابط التحميل من الموقع الرسمي نظام تشغيل Android
-A A +A

تنزيل محاكي Android للحاسوب للنظام ويندوز pc

تحميل اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر

LDPlayer: هو محاكي فريد لنظام التشغيل Android يركز بالكامل على تزويدك بوظيفة واحدة تشغيل أحدث ألعاب الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android على الكمبيوتر الشخصي مباشرة ، تم تحسينه بعناية فائقة للاستفادة الكاملة من أجهزة الكمبيوتر (مثل وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات والتخزين وذاكرة الوصول العشوائي الأقوى بكثير من أي جهاز Android محمول) ، وبحرص شديد لتوفير التوافق التام مع أحدث عناوين الألعاب ، التطبيق يمثل أفضل طريقة يمكنك من خلالها تحويل الكمبيوتر الشخصي المحمول أو الكمبيوتر المحمول إلى جهاز ألعاب يقوم بتشغيل أحدث برامج الهاتف المحمول.

معلومات عن مصممين المحاكي ld player:

 تتكون من مجموعة من XUANZHI ، XUANZHI INTERNATIONAL CO LIMITED المهوسون الذي يمتلكون نفس التفكير والذي يهتمون بالسلع ولديهم ادمان الألعاب.

من خلال التركيز العميق للتقنيات الأساسية مثل تقنية المحاكاة الافتراضية ونظام تشغيل Android و Linux kernel ، تركز الشركة إلى إنشاء محاكي ممتاز في العالم وتلتزم بالبحث والتطوير وعمليات تكنولوجيا محاكي اندرويد ، منتجاتها هي المفضلة من قبل الجماهير والمستخدمين واللاعبين.

(LDPlayer) العالم بأسره ويتم توفير مجموعة كاملة من الخدمات في العديد من البلدان واللغات وتوفير أفضل جودة لتجربة تشغيل التطبيقات بصيغة APK.

هل تبحت عن محاكي يقوم بتشغيل اي لعبة في الجوال على حاسوبك الشخصي ld player هوا افضل محاكي لمواصفات الاجهزة الكمبيوترات الضغيفة وهو من ضمن الالعاب التي باستطاعتك تشغيل لعبة ببجي او رينجوز اوف ابليفيون او المواجهة 2 في حاسوبك وكما يمتلك المحاكي عدت مميزات أفضل أداء ومتماشي مع كل الألعاب المختلفة وتحكم بسيط مع جميع الألعاب والتطبيقات.




رابط التحميل من الموقع الرسمي:

رابط التحميل.

متطلبات تشغيل المحاكي ld player:

  • نظام التشغيل: ويندوز فيستا و ويندوز 7 SP1 و ويندوز 8.1 و ويندوز 10.
  • وحدة معالجة مركزية: Intel أو AMD  (مع دعم تقنية المحاكاة الافتراضية المفضلة).
  • كرت الشاشة: مع دعم OpenGL 2.0+
  • ذاكرة الوصول العشوائية الرام:1 جيجابايت .
  • مساحة التخزين: 2 جيجا بايت.
  • حجم البرنامج: 270 ميجا بايت.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

1 تعليقات

  1. في لاغ كثير ارجوك محاكي للاجهزة الضعيفة

    ردحذف

لا تذهب بدون ترك تعليق ولا تقم بإضافة أي رابط

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/