تحميل forza street للحاسوب pc مجاناً

عبدالرحمن فكري 4/16/2019 11:23:00 ص 8/21/2021 12:46:34 ص
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: تنزيل لعبة سباق سيارات شارع فورزا الجديدة تدخل سوق الالعاب للكمبيوتر تملك العبة مجموعة من السيارات الحديثة الرياضية والقديمة الاكلاسيكية الخارقة فيما انت تملك جراش لتزين وتعديل السيارات عليه
-A A +A

تنزيل لعبة سباق سيارات شارع فورزا الجديدة تدخل سوق الالعاب للكمبيوتر


تحميل forza street للحاسوب pc مجاناً

عبارة عن سلسلة من ألعاب الفيديو شبه السيمية لأجهزة Xbox و Microsoft Windows التي نشرتها Xbox Game Studios ، وينقسم الامتياز في المقام الأول إلى سلسلتين ؛ سلسلة Forza Motorsport الأصلية التي طورها المطور الأمريكي Turn 10 Studios ، والتي تركز بشكل أساسي على أحداث ومسلسلات السباق على الطراز الاحترافي ، وسلسلة Forza Horizon التي طورتها بشكل أساسي شركة التطوير البريطانية Playground Games ، التي تدور حول عالم مفتوح مع تمثيل خيالي للواقع مناطق العالم التي قد يتجول فيها اللاعبون بحرية ويشاركوا في أحداث السباق ، تم إصدار كل قسط رئيسي من كلتا السلسلتين حتى الآن كل سنتين ، مع إطلاق إدخالات رياضة السيارات في السنوات الفردية وأرقام هورايزون في السنوات الزوجية.

صدور اللعبة:

Forza Street: هي لعبة سباق مجانية يتم تطويرها بواسطة Electric Square والتي تم إصدارها في البداية لنظام التشغيل Windows 10 باسم Miami Street في 8 مايو 2018. تم إعادة تسمية اللعبة كعنوان فورزا في 15 أبريل 2019. ومن المقرر إصدارها لنظامي iOS و Android في وقت لاحق ، هناك شائعة تشير إلى إصدار Nintendo Switch بعد أن يحتوي الكود المصدري على مراجع لوحدة التحكم داخل الإشارات التي تتضمن iOS و Android. تستخدم هذه اللعبة Unreal Engine 4 ، على عكس محرك السلسلة الداخلي ForzaTech. بخلاف العنوانين الرئيسيين في رياضة السيارات و Horizon ، يتميز Street بسباقات قصيرة سريعة في الشارع. ويُراد تشغيله على أجهزة منخفضة الجودة تشمل لعبة اللعب على اللاعبين التحكم في التسارع والكبح فقط عن طريق الضغط على زر أو شاشة تعمل باللمس وإطلاقهما ؛ يتم التعامل مع التوجيه تلقائيا. يمكن للاعبين أيضًا استخدام nitrous لإعطاء سياراتهم زيادة في السرعة.

تملك العبة مجموعة من السيارات الحديثة الرياضية والقديمة الكلاسيكية الخارقة فيما أنت تملك جراش لتزين وتعديل السيارات عليه ، كما تعلم أنت تتسابق في شوارع عامة ولذلك توجد كاميرات مراقبة وهي مشكلة لك لذلك سوف تحصل على الأثارة في العب ، توجد لعب في دقيقة أو ادخل في مغامرة سباقيه مع المتسابقين للفوز والحصول على الكاس وتفوز بسيارات جديدة لك ، لا تتعب نفسك إلى الأن لا توجد على الأندرويد أو الأيفون لاكن هي بمرحلة الأطلاق القريب كما صرحت الشركة في وقت سابق.


لمعرفة متطلبات تشغيل لعبة forza street للكمبيوتر pc من هنا.

رابط تحميل من مكرسوف.


شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/