أخر المواضيع

تحميل العاب سباق سيارات بدون الانترنت للجوال

تنزيل افضل الالعاب سباق للاندرويد والايفون سيارات وطائرات


تنزيل افضل الالعاب سباق للاندرويد والايفون سيارات وطائرات
صورة من لعبة GT Racing 2


العاب سباق سيارات وقتال:

الالعاب المدكورة في الاسفل لا تحتاج الى الانترنت لكي تقوم بالعب ولكن البعض قد يتطلب مرة لدخول الى الانترنت في الاسبوع او كل ثلاث ايام ولكن باستطاعتك العب وبدون نت.

في ما يلي العاب سباق لسيارات والدراجات و سباق لطائرات ارضية بمحادات الارض ، استمتع وقم بتجربة العبة التي تحب.

أقرا ايضاً سباق سيارات للاندرويد.

لعبة Breakneck‏:

لعبة سباق طائرات لكن ليس في الجو بلا بمحادات الارض وحلبة السباق تعطيك شعور ليسة في الارض الطبعية بلا كانك بكوكب مختلف عن حلبة السباقات وتظاريس جميلة ورسومات علاية الجودة وثلاثية الابعاد وتتم العبة عبر هروبك من مطاردة الاعداء لكي تنجو وتفوز.


رابط التحميل.

الايفون.

Asphalt Xtreme: Rally Racing‏:

سباق على طرقات وعرة ومنحدرات للقفز وتاتي سيارات رباعية الدفع بعجلات كبيرة والمزيد من المركبات المختلفة وتوجد طرات مختلفة مثل الطرق الرملية و والتلال والاؤدية.


لتنزيل هنا.

ايفون.

لعبة CarX Drift Racing 2‏:

توجد في هذه العبة عدة خصائص للعب منها التفحيط بالسيارة ولتي تاتي بحماس لمن هم محبين لتزحلق في الحلبة او الطرقات وتم تصميم التفحيط على تجارب على الارض الواقعية مثل الحقيقة وتاتي ايضاً بسباق في المرحلة الولة تقوم بسباق عادي وتاتي المرحلة الثانية انت تقوم بسباق نفسة التي قمت بلعبها اولاً وكما يوجد سباق على النقاط ليس على من يفوز بسباق السير بل نقاط تقوم جمعها بمهام مختلفة.

كما تستطيع تبديل اجزاء السيارة من المرايات وانظمة المكابح والمحرك وصندوق التروس.

رابط التحميل.

للايفون.

لعبة Cyberline Racing:

من خلال تجربة العبة التي تستمتع وانت تقوم باطلاق النار والقدايف لكي تكون انت في الصدارة وترمي من الخلف العقبات للمتسابقياً ولاكن احدر من تفجير سيارتك وينقص من دم السيارة فلذالك قم بتجميع الدوية وادوات القتال من الطرقات السباق لكي تكون قوي وتتغلب على منافسيك.


للاندرويد.

ايفون.

PAKO 2‏:

بحجم صعير ولاكن تحتوي على عالم مفتوح تقوم بسرقة ثمة تتم مطارتتك من الشرطة وانت تقوم بمخاربتهم بلاسلحة التي تتحتويها السيارة وايضاً تضم سيارات كثيرة للعب.

رابط التحميل.

للايفون.


GT Racing 2:

العبة العملاقة التي بحجم كبير يبلغ 2 جيجا على الاندرويد وعلى الايفون 3 جيجا تتمتع بجرافيك عالي جداً وسيارات كثيرة ومختلفة ويوجد سباق بدون نت وايضا اولاين لمن اراد السباق دون استخدام الانترنت وتتمتع العبة بتحكم اكثر من رائع لقيادة السيارات.


للاندرويد.

للايفون.


سباق الدراجات بشاشة ثابتة تتحكم بدراجة وتقوم بحركات بهلوانية وانت تسابق المتنافسون عبر طرقات بهلوانية ملتوية امامك الكثير من العقبات لكي تتجاوزها.

رابط التحميل.

ايفون.


عبدالرحمن فكري
بواسطة : عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -